منتدى بنات وبس

منتدى بنات وبس

منتدى بنآت وبس | خطوآت إبداعية نحو الجنة ® منتدى بنآت وبس.
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

https://i.servimg.com/u/f97/16/58/61/26/o10.gif


شاطر | 
 

 تكثيف الرموش بخطوات طبيعية بسيطة و تعطي النتائج المرجوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eman Hayaa
فراشة المنتدى ~
فراشة المنتدى ~


عدد مسآهمآتي ~ : 36
نقآططي ~ : 108
العمر : 23
سٌّمعَتي ~ : 0
مززآججي ~ :
دَولِتے ~ :
جنســــيے ~ : انثى

مُساهمةموضوع: تكثيف الرموش بخطوات طبيعية بسيطة و تعطي النتائج المرجوة   الأربعاء أكتوبر 31, 2018 4:59 pm

تكثيف الرموش بخطوات طبيعية بسيطة و تعطي النتائج المرجوة


تكثيف الرموش هو أمر هام جدا لمن تسعى للحصول على أحلى طله , لأن جمال العينين يكمن في الرموش الطويلة و السميكة , فهي تجعل العيون تبدوا أكثر جمالا و جاذبية , فهي جزء هام لإطلالتك الرائعة , و يظن معظم الناس أن الماسكرا هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يظهر الرموش بأنا طويلة و جذابة , فتسعى للحصول على أفضل المنتجات التي يمكن أن تظهر الرمش أكثر طولا و كثافة , و لكن تعمل الماسكرا على إظهار الرمش بذلك الشكل بشكل مؤقت و ليس دائما و لا طبيعيا , و لكن هناك بعض الوصفات الطبيعية البسيطة و التي تعمل عليتكثيف الرموش و في فترات قصيرة و قياسية , فتابعونا .

هناك عوامل تؤدي إلى تساقط الرموش , فهناك عوامل وراثية أو مع تقدم العمر , و أيضا هناك مشاكل طبية و نقص تغذية و تغيرات هرمونية و عدوى العين , و أيضا فرك العينين و عدم إزالة الماكياج مما يسبب حساسية للرموش و يعمل على تساقطها .

فيجب الاعتناء جيدا بالرموش , و بجانب ذلك يمكن إتباع بعض الوصفات الطبيعية و السهلة و التي تعمل على إطالة الرموش و تكثيفها , و هي وصفات طبيعية و نتائجها مضمونة و لكن قد  تختلف سرعة الاستجابة من شخص إلى آخر , فربما تأخذ أسبوع و ربما عدة أشهر و لكنها تعطي النتائج المرجوة .

اقرئي أيضا تنحيف الأنف بخلطات طبيعية



تكثيف الرموش بخطوات طبيعية بسيطة و تعطي النتائج المرجوة

زيت الخروع من أجل تكثيف الرموش


  • من المعروف عن زيت الخروع أنة يعمل على إطالة الشعر و تكثيفه بشكل عام , و الرموش بشكل خاص , فهو يعمل على محاربة الكائنات الدقيقة فيعمل علي إنبات الشعر و نموه .

  • فقط قومي بوضع زيت الخروع على الرموش يوميا ليلا قبل الذهاب إلى النوم بواسطة فرشاة نظيفة أو قطعة من القطن أو بفرشاة ماسكرا نظيفة .

  • و يمكننا إضافة قطرات من زيت فيتامين E مع زيت الخروع ثم يوضع بنفس طريقة وضع زيت الخروع و تشطف العين بالماء الفاتر صباحا .

  • يمكنك أيضا حرق 5 حبات من عجوة التمر ثم يتم طحنهم و خلطهم مع زيت الخروع , و يتم وضع كمية بسيطة منها على الرموش و بنفس الطريقة و تشطف بالماء الفاتر صباحا .

  • أيضا يمكن خلط ملعقتين من زيت الخروع و معها ملعقتين من هلام الصبار و  توضع على الرموش بنفس الطرق السابقة و تشطف صباحا .

  • و يتم تكرار الوصفات يوميا و حتى الوصول إلى النتائج المرجوة .


[size]

وصفة العسل و زيت اللوز من أجل إطالة الرموش



[/size]

  • العسل و زيت اللوز من المواد المفيدة للجسم بشكل عام و للرموش بشكل خاص , فخليط العسل و زيت اللوز يعمل على إطالة الرموش و نموها بشكل صحي .

  • خذي مقدار ملعقة من العسل و معها ملعقة من زيت اللوز و قومي بخلطهما معا ثم قومي بوضع الخليط في أنبوب أو عبوة و قومي بوضع الخليط على الرموش يوميا مساء بفرشاة أو بقطعة من القطن حتى تحصلين على النتائج المرجوة .


[size]

زيت الزيتون لتطويل الرموش

[/size]

  • هو من العلاجات الطبيعية و التي تساعد على نمو الشعر و الرموش لتصبح أكثر سماكة , فهو غني بفيتامين E و حمض الأوليك أيضا و الذي يعمل على تغذية الرموش .

  • فقط قومي بتدفئة مقدار من زيت الزيتون على النار ثم قومي بغمس قطعة من القطن به و مسح الرموش بها مساء قبل النوم مع مراعاة عدم ملامسته للعين ثم يتم غسله في الصباح بالماء الفاتر و يكرر يوميا .


[size]


نصائح للحفاظ على الرموش

[/size]

  • يفضل استخدام الماء البارد دوما عند غسل الرموش حيث أن الماء البارد يعمل على إنعاش الرموش و يقلل من الالتهابات و الاحمرار في العين .

  • الزيوت الطبيعية من الأشياء الهامة و التي يجب استعمالها دوما للحفاظ على الرموش , فهي تعمل على إطالة الرموش , و من تلك الزيوت زيت الخروع و زيت الكافور , فيفضل عمل تدليك للرموش بتلك الزيوت مع مراعاة دخول الزيت إلى العين .

  • يجب الحصول على القدر الكافي من عدد ساعات النوم يوميا و النوم في وقت باكر .

  • تناول الأغذية التي تحتوي على فيتامين أ و ب و ج , مثل زيت الزيتون و اللوز و زيت جوز الهند .


[size]
قدمنا لكم تكثيف الرموش بخطوات طبيعية بسيطة و تعطي النتائج المرجوة


https://hayatapp.com/article/19484/تكثيف-الرموش-بخطوات-طبيعية-بسيطة-و-تعطي-النتائج-المرجوة FROM[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تكثيف الرموش بخطوات طبيعية بسيطة و تعطي النتائج المرجوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وبس  :: ْ~[[ مملتقى عضواات بناات وبس ]]ْ~ :: قـسم حوارآت ونقاشآت بنآت وبس ~-
انتقل الى: